في إطار متابعاته لمشروع غزة الطاريء: وفد من مركز تطوير المؤسسات الأهلية يزور جمعية الحق في الحياة | NDC

في إطار متابعاته لمشروع غزة الطاريء: وفد من مركز تطوير المؤسسات الأهلية يزور جمعية الحق في الحياة

تاريخ النشر: 
أغسطس 17 2021
قام وفد من مركز تطوير المؤسسات اليوم الثلاثاء الموافق 17 اغسطس 202 بزيارة جمعية الحق في الحياة في مدينة غزة لمتابعة مشروع التشغيل الخاص بها والمنفذ ضمن مشروع غزة الطاريء- المال مقابل العمل والذي يقوم بتنفيذه مركز تطوير المؤسسات الأهلية بتمويل من البنك الدولي. وضم الوفد كل من المهندس علاء الغلاييني، مدير برنامج غزة بالإضافة إلي مسؤلي البرامج في المركز وهم أ. أزهار بسيسو والمهندس منذر عبد الهادي والمهندس صائب عبد النبي وكان في استقبالهم السيدة عدالة أبو مدين، رئيس مجلس ادراة جمعية الحق في الحياة وأ. أحمد الحلو، المدير التنفيذي و أ. نهال العشي مديرة المشروع بالإضافة الي مدراء البرامج في الجمعية.

قام وفد من مركز تطوير المؤسسات اليوم الثلاثاء الموافق 17 اغسطس 2021 بزيارة جمعية الحق في الحياة في مدينة غزة لمتابعة مشروع التشغيل الخاص بها والمنفذ ضمن مشروع غزة الطاريء- المال مقابل العمل والذي يقوم بتنفيذه مركز تطوير المؤسسات الأهلية بتمويل من البنك الدولي. وضم الوفد كل من  المهندس علاء الغلاييني، مدير برنامج غزة بالإضافة إلي مسؤلي البرامج في المركز وهم أ. أزهار بسيسو والمهندس منذر عبد الهادي والمهندس صائب عبد النبي وكان في استقبالهم السيدة عدالة أبو مدين، رئيس مجلس ادراة جمعية الحق في الحياة وأ. أحمد الحلو، المدير التنفيذي و أ. نهال العشي مديرة المشروع بالإضافة الي مدراء البرامج في الجمعية.

 

وتأتي هذه الزيارة في إطار متابعة الفصل الدراسي الجديد في المدرسة التابعة للجمعية وعودة العمل من جديد في كافة أقسام الجمعية بعد اغلاق دام عدة شهور بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

ومن ناحيته، أكد المهندس علاء الغلاييني أن هذه الزيارة هي استمرار لفصل جديد من التعاون مع جمعية الحق في الحياة  وتفقد سير العمل في المشروع ومتابعة الخريجين والعاملين المستفيدين من المشروع والذي يقدم خدمات متميزة وغير مسبوقة للأطفال من فئة التوحد ومتلازمة الداون.

 

 كما  ناقش الوفد كافة التحديات والصعوبات التي واجهت تنفيذ المشروع مثمنين  وشاكرين جهود الجمعية وطواقمها في مواجهة التحديات والصعوبات المختلفة التي واجهت المشروع وأثني علي التزامها في التنفيذ وحل المشكلات بما يتوافق مع الاجراءات الرسمية المعتمدة.

 

ومن جهتها، ثمنت السيدة عدالة أبو مدين، رئيس مجلس ادارة الجمعية زيارة مركز تطوير وحرصه علي متابعة تطورات المشروع باستمرار مؤكدة على استمرار الجمعية في تقديم كافة خدماتها للفئات المستهدفة رغم الظروف والتحديات الكبيرة التي تحيط بها.

 

ختم اللقاء بجولة ميدانية في أرجاء الجمعية لتفقد سير العمل في أقسامها المختلفة والتجهيزات للعام الدراسي الجديد والاستماع للخريجين والعاملين بخصوص عودتهم للعمل بعد انقطاع غير يسير.