أنت هنا

مساهمة مالية: 
10,000,000 دولار أمريكي
تاريخ المشاركة: 
فبراير, 2007
يعتبر البنك الدولي مصدراً أساسيا لتقديم الدعم المالي والمساعدات الفنية للدول النامية. والبنك الدولي ليس بنكا تقليديا كبقية البنوك المصرفية، ولكنه يتكون من مؤسستين نادرتين للتطوير يملكهما 185 عضواً يمثل كل واحد منهم بلدا مختلفاُ. وهاتان المؤسستان هما: البنك العالمي للتطوير وإعادة الأعمار (IBRD)، و المؤسسة العالمية للتطوير (IDA). تلعب كل مؤسسة دورا مختلفا ولكنه داعم لرسالة البنك الدولي التي هدفها التخفيف من حدة الفقر في العالم وتحسين مستوى المعيشة.
مساهمة مالية: 
11 مليون يورو
تاريخ المشاركة: 
أغسطس, 2012
الوكالة الفرنسية للتنمية هي مؤسسة مالية تطبق سياسات المساعدات التطويرية الفرنسية، ورسالتها هي تقديم الدعم المالي للتطوير. وتقوم أعمال الوكالة على التطوير الاقتصادي والمحافظة على البيئة وذلك انسجاماً مع الأهداف التطويرية للألفية الثالثة (MDGs). وقد وضعت هذه الأهداف التطويرية من قبل الأمم المتحدة عام 2000 والتي من شانها إن تخفض من مستوى الفقر إلى النصف مع حلول العام 2015. وتحافظ الوكالة على الخدمات العامة عالميا وتستجيب للأوضاع في مناطق النزاع.
مساهمة مالية: 
USD 22,650,000
تاريخ المشاركة: 
أغسطس, 2008
قامت مجموعة من المانحين، أي الدنمرك، النرويج، السويد، السويسرا بتخصيص مساعدتها المالية للمؤسسات الأهلية التي تعمل على دعم حقوق الإنسان والحكم الصالح في الأراضي الفلسطينية المحتلة، علما بأن هذا التمويل هو استمرارية لدعمهم للقطاع والذي بدأ في مطلع العام 2005. وقد قامت هذه المجموعة من المانحين بالتعرف على شركي ملائم لإنشاء آلية جديدة للصرف من خلال الوكالة الفرنسية للتنمية، وذلك لتحقيق الهدف. يدير مركز تطوير هذا البرنامج.
مساهمة مالية: 
193,242 يورو
تاريخ المشاركة: 
ديسمبر, 2008
الاتحاد الأوروبي هو جمعية دولية للدول الأوروبية يضم 27 دولة، تأسس بناء على اتفاقية معروفة باسم معاهدة ماسترخت الموقعة عام 1992 م، ولكن العديد من أفكاره موجودة منذ خمسينات القرن الماضي. من أهم مبادئ الاتحاد الأوروبي نقل صلاحيات الدول القومية إلى المؤسسات الدولية الأوروبية.
تاريخ المشاركة: 
نوفمبر, 2006
تأسست مؤسسة التعاون عام 1983 في جنيف كمؤسسة خاصة غير ربحية لدعم المجتمع الفلسطيني وتطويره تطويرًا مستداماً. وتعرف مؤسسة التعاون في الوطن العربي وفلسطين ب (التعاون). وتسعى إلى أن تكون المؤسسة الفلسطينية الأهلية التنموية الرائدة التي تساهم بتميز في تطوير قدرات الإنسان الفلسطيني والحفاظ على تراثه وهويته ودعم ثقافته الحية، وفي بناء المجتمع المدني، وذلك من خلال التحديد المنهجي لاحتياجات الشعب الفلسطيني وأولوياته والعمل على إيجاد الآليات السليمة للاستفادة القصوى من مصادر التمويل المتاحة.
مساهمة مالية: 
USD 950,000
تاريخ المشاركة: 
مارس, 2009
"البنك الإسلاميّ للتنمية" مؤسسة ماليّة دوليّة أنشئت تطبيقاً لبيان العزم الصادر عن مؤتمر وزراء مالية الدول الإسلاميّة، الذي عُقد في ذي القعدة 1393هـ (ديسمبر 1973م) بمدينة جدّة. وعُقِد الاجتماع الافتتاحيّ لمجلس المحافظين في رجب 1395هـ (يوليو 1975م).
مساهمة مالية: 
USD 30,000
تاريخ المشاركة: 
مارس, 2009
مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد مؤسسة غير حكومية فاعلة مقرها الولايات المتحدة الأمريكية نفذت ولا تزال تنفذ العديد من البرامج الخيرية الإنسانية والتنموية في مختلف المحافظات الفلسطينية،