غسان كسابرة | NDC

غسان كسابرة

 

تسلم السيد غسان كسابرة منصبه كمدير مركز تطوير المؤسسات الأهلية منذ تشرين الثاني 2006  حيث كان قبل ذلك مديرا لتجمع مؤسسة التعاون، كما عمل السيد كسابرة مدير برنامج المنح لتجمع مؤسسة التعاون على مدى ثماني سنوات، حيث كان مسؤولا عن الإدارة الشاملة لبرنامج المنح الذي قدم ما يزيد عن 50 مليون دولار للمؤسسات الأهلية الفلسطينية. 

وللسيد كسابرة باع طويل في إدارة المشروعات المختلفة، وتطوير المؤسسات، ووضع خطط إستراتجية، والإدارة والتمويل. عمل في السابق كمخطط للبنية التحتية والبيئية لدى برنامج تطوير الريف المحلي التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP في القدس. حيث أسهم وساعد في تحديد الاستثمارات الهامة والرئيسية، وقام أيضا بإدارة أنشطة برنامج تطوير الريف المحلي لمناطق دقيقة ومحددة. هذا، فضلا عن خبرة ست سنوات كمهندس مشاريع .

 

 

مدير المركز
السيد غسان كسابرة، حاصل على ماجستير في الهندسة البيئية من جامعة نيوكاسل أبون تاين، المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة بيرزيت، فلسطين، وكان عضوا في نقابة المهندسين الأردنيين لأكثر من 20 عاما، بالإضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة في العديد من منظمات المجتمع المدني.